CRM
نظام إدارة علاقات العملاء
نظام إدارة علاقات العملاء CRM من انجاز 4COLORS
يعتبر نظام إدارة علاقات العملاء CRM هو نظام متخصص بشكل أساسي في إدارة علاقات عملائك مع المنشأة ,حيث إنه يمكن من خلاله حفظ كافة بيانات العملاء وكافة التعاملات مع العملاء
و بالتالي يساعد كافة الموظفين وإدارات المنشأة المختلفة إدارة البيع وإدارة التسويق وإدارة خدمة العملاء وإدارة التشغيل وغيرهما من الإدارات التنفيذ ومتابعة كافة مهامهم تجاه العملاء وتجاه مديريهم.
وفى النهاية يعطى إدارة الشركة رؤية كاملة عن كافة ما تم بين موظفي شركتهم وبين عملائهم.
كما إن البيانات تحفظ على الخادم الخاص بك وتنقل منه لمتصفحك بشكل مشفر وذلك لضمان سرية بياناتك, أيضا النظام متاح لكافة فروع شركتك في أي مكان في العالم حيث إنه يمكن الدخول من أي مكان وأي جهاز متصل بالإنترنت.
يعتمد نظام CRM بشكل أساسي على وجود مرونة كاملة فاستخدامه وتكيفه حسب نشاط المنشأة كالتالي :
شركات التكييف, شركات كاميرات المراقبة و الأجهزة الأمنية, الكولسنتر, شركات الجملة و التجزئة, المتاجر الإلكترونية,مركز الرعاية الصحية ,مصانع …
أهم مميزات نظام إدارة علاقات العملاء CRM :
- إمكانية إضافة عدد النهائي من العملاء.
- يوفر تنبيهات آلية للمستخدمين بمواعيد الاتصالات المناسبة للعملاء لسهولة إدارة وتنظيم العمل.
- إمكانية إضافة أخر مستجدات العمل و ماتم الوصول إليه مع كل عميل.
- النظام متجاوب مع جميع موبايالت و الشاشات.
- تدعيم إمكانية سحب بيانات العملاء من إكسيل لتسهيل عملية إدخال البيانات.
- تدعيم إمكانية التعديل والحذف والمشاهدة والطباعة على كافة مستندات النظام.
- تدعيم إمكانية عمل إرفاق الملفات والمستندات على كافة أجزاء النظام.
- وجود أرشيف تفصيلي لكافة الحركات التي تسجل على النظام مع توضيح اسم المستخدم الذي سجل الحركة ويوضح أيضا وقت التسجيل باليوم والساعة.
- إضافة العدد النهائي من الموظفين.
- نظام متقدم جدا لصلاحيات المستخدمين و الموظفين حيث أنه يمكن التحكم فأي حركة داخل البرنامج بصالحية منفصلة.
- تدعيم إضافة عدد النهائي من المهام للموظفين و المستخدمين.
- القدرة على مراقبة عمل موظفيتك و تقيمهم بكل شفافية.
- إمكانية إضافة العمولات لكل موظف من موظفين المبيعات على حد بربط إدارات المنشأة ببعضها حيث إنه يتم الربط المباشر بين إدارة خدمة العملاء وإدارة البيع وإدارة التشغيل وأيضا إدارة التسويق.