محرك البحث الأمثل. “ال SEO الجيد يبدأ لحظة تنفيذه”

يعد تحسين موقع الويب الخاص بك لمحركات البحث خطوة مهمة في جعل موقع الويب الخاص بك مرئيًا وزيادة حركة المرور ، وبالتالي زيادة فرصك في الحصول على عملاء جدد.

يضمن فريق خبراء تحسين محركات البحث لدينا مستوى عالٍ من الأداء من خلال إجراء فحص شامل مجاني لموقعك على الويب لتحديد نقاط القوة والضعف وإعداد تقرير شامل عن صحة موقع الويب الخاص بك ، مع تركيزنا على أهم نقاط الجوانب التي يجب معالجتها من أجل التفوق على المنافسة.

كيف يمكننا تحسين محركات البحث؟

1 -سنتحقق من عدد الروابط الداخلية المنفصلة

تنقل الروابط الداخلية المنفصلة الزوار إلى صفحات أخرى غيابه عن موقعك سيؤثر سلبًا على أداء الموقع وينعكس في تجربة المستخدم ، لذلك سيؤخذ ترتيب الموقع في الاعتبار في محرك البحث.

2- التحقق من عدد العناوين المكررة على موقعك الويب

تعد عناوين URL المكررة ضارة بموقعك ومستخدميك
بغض النظر. وجود عناوين مكررة يجعل من الصعب على محركات البحث تحديد أي من هذه الصفحات هو الصحيح
كن أول من يظهر ، مما يؤدي إلى تصنيفات أضعف ، بالإضافة إلى التسبب في ارتباك وصعوبة للمستخدمين ، يمكن فرض حظر
يصلون إلى المعلومات التي يريدونها.

3- التحقق من عدد الصفحات ذات المحتوى المكرر

إذا كان المحتوى بنسبة 85٪ هو نفسه ، فستعتبر عناكب البحث صفحتك مكررة. يمكن أن يؤثر وجود محتوى مكرر على موقع الويب الخاص بك بشكل كبير على أداء محرك البحث الخاص بك. سيضطر محرك بحث Google إلى عرض صفحة واحدة فقط واستبعاد الصفحات الأخرى من الفهرسة في نتائج البحث. بالطبع ، قد لا تكون صفحة الأرشيف هذه هي الصفحة المطلوبة التي تريد ترتيبها. ترى محركات البحث الصفحات المكررة على أنها محاولة للتلاعب ، لذلك قد يتم معاقبة موقعك على الظهور لاحقًا ، أو عدم ظهوره على الإطلاق.

4- الفحوصات الإضافية
  • 4XX عدد الأخطاء التي حدثت أثناء الوصول إلى صفحتك.
  • ملفات جافا سكريبت و CSS.
  •  روابط خارجية
  •  علامات الصورة
  • علامات العنوان والوصف في محتوى الموقع والصفحات.
  •  حالة الأمن والحماية.
  •  سرعة تحميل الموقع.
  • سلطة المجال.

نقوم بتحليل أداء موقع الويب الخاص بك ووضع الخطط المناسبة لتحسينه من خلال:

تشمل خدماتنا لتحسين محركات البحث ما يلي:

عمليات التفتيش والتقارير ، تحسين الموقع الداخلي ، الربط والتحسين الخارجي.

الربط والتحسين الخارجي

 

  • إنشاء وتحسين ملف خريطة الموقع
  • إضافة خريطة الموقع إلى Search console
  • الربط مع خدمة Google Analytics
  • إنشاء ملفtxt
  • الربط مع خدمة Google Webmaster
  • إضافة روابط إعادة التوجيه 301
  • إنشاء صفحة مخصصة للأخطاء 404
  • تحسين سرعة الموقع
  • انشاء حساب Google My Business

التحسين الداخلي للموقع

 

  • تحسين العناوين
  • تحسين الأوصاف التعريفية
  • تحسين الوسوم H1
  • تحسين وسم الفوتر
  • فحص وتحديث المحتوي
  • فحص حالة الروابط الداخلية
  • تعديل روابط الصفحات
  • التحقق من مشاكل الروابط والصور
  • تحسين صفحات الموقع على الموبايل
  • اضافة ازرار المشاركة على السوشيال ميديا
  • فحص الروابط المطلوبة وتعديلها

الفحص وإنشاء التقارير

 

  • فحص أولي للموقع
  • ملخص لخدمات ومنتجات الموقع
  • تقرير عن حالة المنافسين
  • تقرير عن حالة ترتيب الموقع
  • تقرير Google Analytics
  • تقرير عن حالة الكلمات المفتاحية (في حال وجود عمل مسبق في ال سيو)
  • تقارير أسبوعية عن حالة ظهور الموقع